Items filtered by date: أيلول/سبتمبر 2021

إطلاق برنامج "سفير الجامعة التكنولوجية المهني UoT Career Ambassador"

ضمن مساعي رئاسة الجامعة التكنولوجية لتعميق اواصر التعاون ما بين الجامعة والشركات والمؤسسات المهنية المرموقة على المستويين المحلي والعالمي. ولأجل الاستفادة من الطاقات الشابة لخريجي الجامعة وتوظيفها في خدمة المجتمع العراقي عامة والهندسي خاصة. تطلق شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة برنامج سفير الجامعة التكنولوجية المهني UoT Career Ambassador

يمثل هذا البرنامج للعمل المجتمعي انطلاقة واضافة جديدة تهدف الى تعزيز مكانة الجامعة التكنولوجية وخريجيها عبر تمكين الخريجين المتميزين واشراكهم في مساعي بناء وتعضيد الاواصر مع الشركات في سوقي العمل العراقية والعالمية.

ان هذا البرنامج الحصري يستهدف النخبة من الخريجين ذوي الاهتمام بالعمل المجتمعي وبناء العلاقات وريادة الاعمال ضمن القطاع الخاص ممن لهم توجه واهتمام بسوق العمل ونشاطاته. حيث تعتبر المشاركة في هذا البرنامج اضافة قيمة لتعزيز السيرة الذاتية للمشاركين وتمنحهم عدداً من المميزات المهمة التي تعزز فرص توظيفهم/عملهم مستقبلاً بناءاً على نشاطهم.

على الراغبين بالتقديم على هذا البرنامج الحصري، ملئ الاستمارة الالكترونية عبر الرابط المبين ادناه، علماً ان جميع المتقدمين سيخضعون للمفاضلة والمقابلة قبل تثبيتهم رسمياً كسفراء مهنيين عبر هذا البرنامج.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfPaBkPEwsrfka9tGrkAZS_TNqqw1pfog11kG7ArGA_nsjcrA/closedform

 

 

 

    

 

 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

مشاركة شعبة التأهيل والتوظيف في برنامج TOT لريادة الاعمال – المرحلة الأولى ضمن مسابقة انطلاق التي تنظمها اكاديمية GIZ الألمانية والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي

ضمن نشاطات شعبة التأهيل والتوظيف وبمشاركة أكثر من 14 جامعة عراقية، شارك مسؤول الشعبة في برنامج TOT لريادة الاعمال ضمن مسابقة انطلاق التي تنظمها اكاديمية GIZ الألمانية والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي المنعقد في أربيل للفترة من 14-25/ أيلول /2021.

يهدف هذا البرنامج الى اعداد العدة والاستعداد لتدريب طلبة وخريجي الجامعة على أسس ريادة الاعمال ودعم المشاريع الرائدة للشباب الواعد من خريجي الجامعات العراقية وفي مختلف الاختصاصات.

 

 

 

 

    

 

 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

ارسال أسماء أكثر من 75 خريجاً من خريجي قسم الهندسة الميكانيكية لغرض التوظيف في شركة مناهل الريان (وكيل شركة سامسونج) – قسم المشاريع

ضمن نشاطات شعبة التأهيل والتوظيف وبالتعاون مع شركة مناهل الريان الوكيل الرسمي لشركة سامسونج العالمية وشركة الريان. تم فتح باب التسجيل على فرص توظيف في الشركة / فرع بغداد وارسال أسماء أكثر من 75 متقدماً من خريجي قسم الهندسة الميكانيكية – فرع التبريد والتجميد لغرض المقابلة والتعيين.

 

علماً انه تم الإعلان وتسجيل الأسماء على هذه الفرصة لخريجي الجامعة التكنولوجية عبر قنوات الشعبة الرسمية واستمارة التسجيل التالية:

https://forms.gle/WposyZ9dBKozq8nh9

 

 

 

 

    

 

 

 

 

 

Published in اخر الاخبار
Top