Items filtered by date: نيسان/أبريل 2022

بالتعاون مع شركة الاضواء الحرة للتجارة العامة و الطاقة الشمسية، وكيل شركة MTS البريطانية، وضمن برنامج التدريب المهني في الشركات والمؤسسات Professional Training and Practice Program (PTPP)، تعلن شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة التكنولوجية عن اقامة دورة تدريبية مكثفة مجانية حول تصميم و تنصيب منظومات الطاقة الشمسية تقدمها الشركة المذكورة حضورياً في الجامعة التكنولوجية لمدة ثلاثة ايام بدءاً من الثلاثاء 5/4/2022 الى الخميس 7/4/2022.

وصف الدورة

تشمل الدورة محاضرات نظرية و عملية حول الحسابات التصميمية لمنظومات الطاقة الشمسية ،  التوافقية ، حسابات انتاج الالواح الشمسية ، دراسة مواصفات الالواح و الانفيرترات و البطاريات، الحسابات التصميمية للبطاريات، الحسابات التصميمية للستركجر و منظومات الحماية، وغيرها.

تجدر الاشارة الى انه سيتم اعطاء شهادات للمشاركين واختيار الافضل لغرض تعيينهم في الشركة وبحسب الكفاءة.

اهداف الدورة:

  • تعريف المشاركين باسس منظومات الطاقة الشمسية وعملها واجزائها.
  • اجراء الحسابات التصميمية الخاصة بمنظومات الطاقة الشمسية متوسطة وصغيرة الحجم.
  • طرق التسويق والاعلان عن منظومات الطاقة الشمسية والانخراط في سوق العمل.

شروط التقديم للدورة:

  • ان يكون المتقدم احد خريجي الاقسام الهندسية في الجامعة التكنولوجية او طلبتها للمراحل المنتهية (المرحلة الرابعة للاقسام التي دراستها اربعة سنوات او الخامسة للاقسام التي دراستها خمسة سنوات).

قادر على الالتزام بالدورة وحضورها في الجامعة التكنولوجية وانجاز المهام والمشاركة الفاعلة فيها. يفضل من لديه معرفة ولو بسيطة بالطاقة الكهربائية ومنظوماتها.

للتسجيل على الدورة والحصول على شهادة، يرجى ملئ استمارة التقديم والحضور الى مكان انعقاد الدورة الساعة العاشرة صباحاً.

رابط استمارة التقديم

https://forms.gle/2hbxHojcwpEpUg5w5

 

Published in اخر الاخبار
Top